TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخطوط القطرية" توقع اتفاقية تعاون تجاري مع شركة طيران فيتنامية

"الخطوط القطرية" توقع اتفاقية تعاون تجاري مع شركة طيران فيتنامية
الشراكة الجديدة سوف تمكن المسافرين من وإلى 8 وجهات محلية داخل فيتنام

الدوحة – مباشر: وقعت الخطوط الجوية القطرية اتفاقية تعاون تجاري "إنترلاين" مع شركة طيران "فيت جيت" الفيتنامية.

وتتيح الاتفاقية، وفق بيان القطرية اليوم الاثنين، الفرصة أمام عملائها للسفر من وإلى وجهات عديدة في فيتنام لا تخدمها القطرية مباشرة، وذلك عن طريق استخدام حجز واحد على شبكة وجهات الناقلتين.

وتابعت بأن الشراكة الجديدة سوف تمكن المسافرين من وإلى 8 وجهات محلية داخل فيتنام والمزيد من خيارات السفر عبر محطتي القطرية في فيتنام، وهما هو تشي منه وهانوي.

وقال الرئيس التنفيذي للخطوط القطرية إن هذه الاتفاقيات تساعدنا على تعزيز نمو عدد الركاب في المنطقة وتوفير تجربة سفر مريحة وسلسة لهم.

وأضاف أكبر الباكر، بحسب البيان، أن الاتفاقية الجديدة سوف تمنح عملاء القطرية من المدن المحلية في فيتنام المزيد من خيارات السفر المريحة عبر هو تشي منه وهانوي إلى أكثر من 150 وجهة عالمياً على متن الخطوط القطرية.

وتابع بأن القطرية تحتفل بمرور 10 أعوام على بدء عملياتها في فيتنام، وذلك بتعزيز حضورها في السوق بدعم من عملائها في فيتنام.

ودشنت الخطوط القطرية رحلاتها إلى مدينة هو تشي منه الفيتنامية في 25 مارس 2007، حيث كانت أول شركة طيران خليجية تسيّر رحلات مباشرة إلى أضخم مدينة فيتنامية، وأضيف هانوي إلى شبكة وجهات الناقلة في نوفمبر لعام 2010.

ووفق البيان، فإن المسافرين سوف يحظون بالمزيد من خيارات السفر إلى فيتنام مع زيادة عدد الرحلات إلى المدينتين ابتداءً من 1 يناير 2018، بواقع رحلتين يومياً إلى هانوي و10 رحلات أسبوعياً إلى هو تشي منه.

وتسعى أيضاً إلى تعزيز وجودها بين الشركات العالمية، حيث وقعت مطلع أغسطس الماضي مع لاتام اتفاقية الرمز المشترك التي تتيح الفرصة للقطرية الوصول إلى 25 مطاراً في البرازيل عبر مطار غواروليوس الدولي في مدينة ساو باولو.

يذكر أن الرئيس التنفيذي للمجموعة، أكبر الباكر،  قد أعلن في وقت سابقأن المجموعة سوف تطلق 62 وجهة جديدة خلال العام المقبل.